الأولى

محمد الكروج.. عامل يجسد المفهوم الجديد للسلطة

منذ تعيينه من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على اقليم الجديدة، يحرص محمد الكروج على تعزيز عمل رجل السلطة، وجعله أكثر فعالية في خدمة المواطنين والمواطنات، لتعزيز ثقتهم في الإدارة في ظل تنامي احتجاجات وانشغالات مختلف الشرائح المجتمعية، اضافة إلى وقدرته على استشراف الحاجيات واللجوء إلى المقاربة الإستباقية في تلبيتها.

يبذل محمد الكروج جميع الجهود من أجل خدمة المواطنين والإستجابة لتطلعاتهم وحاجياتهم المشروعة، كما يعمل على الدوام ودون انقطاع للتواصل مع المواطنين والوجود رهن اشارته في كل وقت وحين.

ينهج عامل اقليم الجديدة أسلوب الحوار الدائم، والإقناع المؤسس على الحكمة والحرص على ضمان احترام الحريات الفردية والجماعية.

حضور محمد الكروج رجل السلطة يكون  بشكل فعلي بدائرة نفوذه حيث يستثمر موقعه الإداري وصلاحياته للحيلولة دون توقف الدينامية التنموية المحلية، اضافة الى اتخاذ الإجراءات الضرورية لمواجهة كل العراقيل التي قد تتسبب في وقوع تأخر في إنجاز المشاريع التنموية.

اضافة الى ما تم ذكره يتحلى محمد الكروج عامل اقليم الجديدة بروح المسؤولية ونكران الذات في خدمة الصالح العام والإنخراط في مسار التحديث.

تعليق واحد

  1. سلام نريد ان نعرف بخصوص البناء العشواءي المحيط بكل اقليم الجديدة هل في علم هذا العامل لعمالة الجديدة وخاصة منطقة زاوية سيدي اسماعيل فعندنا احصاءيات مخيفة بهذا الموضوع خلاف ما يصرح به هذا العامل في تنصيبه لبعض القواد و الرءساء وهذا البناء سيصور و يبعث الى الوزارة المكلفة بهذا القطاع واخيرا ال جلالة الملك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block