الأولى

عبد الله الهامي: اطلاق منصة تفاعلية خطوة نوعية وتحول سريع نحو رقمنة الخدمات الموجهة إلى الزبناء

جرى اطلاق منصـة إلكترونيـة تفاعلية لتدبير طلبات زبناء الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور عن بعد.

وقد أكد عبدالله الهامي المدير العام للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم الجديدة وسيدي بنور، الذي كان  يتحدث في لقاء تعريفي بفندق بضواحي الجديدة، حضره الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي للجديدة، ورئيسا جماعتي الحوزية ومولاي عبدالله، ومنعشون عقاريون فاعلون بالإقليم وأطر عاملة بالوكالة، “أن هذا الاجراء خطوة نوعية  وتحول سريع نحو رقمنة الخدمات الموجهة إلى زبنائها، وهي رقمنة انخرطت فيها الوكالة منذ مدة لمسايرة ما يحدث في محيطها الاقتصادي والاجتماعي من تحولات”.

فقد بات بإمكان الزبون، يضيف المدير العام، تعبئة طلبات الربط بالماء والكهرباء والتطهير السائل عن بعد، بملء استمارات لهذا الغرض، وبعد قبول الطلب حال استيفائه لكافة الشروط الإدارية المطلوبة، بإمكان المستفيد مواكبة مسار ملفه إلكترونيا لدى الوكالة دون الحاجة إلى عناء التنقل،  كما تتيح له المنصة التفاعل مع الإدارة بملاحظاته التي يدلي بها عن بعد.

هذا، وقد وضعت الوكالة هذه الخدمة الإلكترونية رهن إشارة  الفاعلين في مجال العقار وسيتم تعميمها مستقبلا في خدمات ربط المنازل بمنتوجات الوكالة.

من جهة أخرى،  تعتمد الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور على الحكامة في التسيير والتدبير، الأمر الذي نتج عنه تحقيق فائض مهم  وباتت وكالة الجديدة سيدي بنور تتربع على عرش الوكالات المستقلة الجماعية للماء والكهرباء بالمغرب.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block