منوعات

في منتجع مازاغان.. دنيا باطمة تطل على جمهورها عبر أغنية “راي” بعنوان “ندمانة”

اختارت الفنانة دنيا باطمة،بعد أدائها لمجموعة من الألوان الغنائية، أن تطل على جمهورها هذه المرة من خلال أغنية “راي” بعنوان “ندمانة”.

وتعاملت دنيا في أغنية “ندمانة”، التي صورتها في ظرف 48 ساعة بمنتجع “مازاغان”، مع المغني المغربي إيهاب أمير الذي أشرف على كلماتها وألحانها، بينما أشرف على توزيعها “Roone”، وعلى تصويرها حسن الكورفتي، وقادها إخراجيا زوجها المنتج البحريني محمد الترك، الذي قام لأول مرة بالجمع بين مهمتي الإخراج والإنتاج.

وعن غنائها لون “الراي”، قالت دنيا: “قدمت ألواناً موسيقية مختلفة وبلهجات متعددة، واليوم قررت أن أتحدى نفسي من جديد لخوض تجربة غناء لون الراي، بالإضافة إلى أنني من المعجبين بستايل إيهاب أمير”.

وعن تجربتها في الإخراج رفقة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، قالت: “التجربة الأولى دائما محفوفة بالمخاطر، وصرامة الترك أثناء التصوير انعكست بشكل ما على الفيديو كليب ومنحته لمسة جميلة، أتمنى أن ينال استحسان الجمهور”.

جدير بالذكر أن دنيا بطمة توجت خلال شهر شتنبر الماضي، بجائزة “أفضل فنانة مغربية” لسنة 2019، بعد تكريمها من طرف إدارة مهرجان “الفضائيات العربية” بمصر في دورته العاشرة، والذي كرم إلى جانبها أشهر نجوم الفن في العالم العربي.

كما استطاعت بطمة أن تظفر في وقت سابق، بعدة جوائز مهمة، أبرزها جائزة “أفضل فنانة في الشرق الأوسط” وجائزة “أفضل فنانة صاعدة” برسم جوائز “الباما”، في أمريكا.

ي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block