الأولىمنوعات

حفل متميز واستثنائي احتفاء بخريجي كلية العلوم القانونية والاقتصادية بالجديدة

احتضن مدرج محمد قوام بكلية الحقوق التابعة لجامعة شعيب الدكالي، مساء أمس السبت، فعاليات حفل تخرج مسالك الماستر المتخصص والأبحاث ومسالك الإجازة الأساسية والمهنية، وسط حضور كبير لأمهات وآباء الخريجين الذي وصف بالتاريخي حيث دام لأزيد من ثلاثة ساعات متواصلة.

وفي كلمته نيابة عن الرئيس يحيى بوغالب، عبر محمد صحابي نائب رئيس جامعة شعيب الدكالي عن خالص تهانيه للخريجين و شكره للطاقم البيداغوجي على حسن التأطير و التكوين طيلة المسار الجامعي، مشددا بذات الصدد المكانة المرموقة التي اضحت تحتلها جامعة شعيب الدكالي على الصعيد الجهوي و الوطني والدولي.

من جانبه، تمنى خليل بنخوجة العميد بالنيابة لكلية العلوم القانونية والاقتصادية بالجديدة، التوفيق والسداد لخريجي الكلية في مسار حياتهم المهنية المقبلة، مؤكدا على ضرورة استحضار التوجيهات الملكية السامية الواردة في خطابات جلالة الملك محمد السادس نصره الله، التي تحث على العمل الجاد و المسؤول في خدمة الصالح العام.

وكشفت هدى مبطول رئيسة جمعية خريجي كلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية، عن سعادتها البالغة و اعتزازها بالمستوى الأكاديمي الرفيع وجودة التكوين المعرفي في مجال الاقتصاد والقانون وأشادت بدور  الأساتذة الباحثين والأطر الإدارية و الأعوان.

هذا، وقد تميز الحفل بترسيخ ثقافة الاعتراف عبر الاشادة بمجهودات الأساتذة الذين سبق وقدموا خدمات جليلة للمؤسسة الجامعية منذ نشأتها، وتقوية العلاقات بالمحيط السوسيو اقتصادي من خلال تثمين العلاقة المنفتحة التي تخدم مصلحة الطالب بدرجة أولى.

جدير بالذكر أنه تم تسليم جوائز عينية للخريجين المتفوقين أصحاب الرتب الأولى، فيما نال جميع الخريجين شواهد التهنئة و تذكار يؤرخ للتتويج المستحق، كما عرف الحفل وصلات موسيقية كانت من تنشيط الفنان نبيل التونسي الذي أضفى رونقا خاصا على الحفل المتميز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block