الأولىمنوعات

ليلى الحديوي تطرح تشكيلتها الجديدة في منتجع مازاغان

كشفت مصممة الأزياء ليلى الحديوي، أمس الخميس خلال ندوة صحافية، نظمتها بمنتجع مازاغان  عن تصميمها للمرأة الأولى تشكيلة متنوعة من الملابس العصرية والتي تناسب جميع الأعمار وأشكال الجسم، والموجهة لجميع نساء المغرب بدون إستثناء.

هذا، وقد اختارت ليلى الحديوي يوم 23 نونبر الجاري لطرح تشكيلتها الجديدة بالتعاون مع المنتجع السياحي مازاغان.

وأوضحت الحديوي، التي رافقتها في تنشيط الندوة مقدمة البرامج والعارضة كوثر بودراجة، أن تشكيلتها الجديدة تضم فساتين وأقمصة وسراويل، إلى جانب القفاطين المغربية بلمستها الخاصة،  واستعانت في تشكيلتها الجديدة بأثواب وأقمشة دارجة على الموضة بألوان مختلفة، وأشارت الى أن تصاميمها  مستوحاة هذه المرة من فترة السبعينات والثمانينات، كما كشفت أن العارضات سيرتدين أحذية مبتكرة تناسب التصاميم.

يذكر أن ليلى الحديوي عارضة ومصصمة أزياء وكذلك مقدمة بعض برامج الموضة التي تبث عبر القناة الثانية دوزيم ك “فقرة الموضة ببرنامج صباحيات” و”سيدات الشوبينغ”.

وولجت ميدان الموضة منذ سنوات وحققت نجاحا كبيرا في هذا المجال حيث اقترن اسم ليلى الحديوي بكل ما يخص الموضة. وساهمت في التعريف باللباس المغربي التقليدي الأصيل في مختلف الدول حيث شاركت في العديد من التظاهرات العالمية،  وإضافة إلى عالم الموضة وتقديم البرامج، ولجت ليلى عالم السينما وجسدت العديد من الأدوار الرئيسية في أعمال السينمائية تلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block