الأولى

عمالة إقليم الجديدة تحتفي بالذكرى الرابعة والستين لعيد الاستقلال

احتفت عمالة إقليم الجديدة بعيد الاستقلال المجيد ، وترأس عامل صاحب الجلالة على اقليم  الجديدة محمد الكروج، صباح اليوم الاثنين 18 نونبر الجاري، بمقر العمالة، حفل تحية العلم بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الاقليمي محمد الزاهيدي وأحمد مهرو مدير القطب الكيماوي للجرف الأصفر التابع للمجمع الشريف للفوسفاط ورؤساء المصالح الداخلية والخارجية، ومنتخبون وفاعلون جمعويون وممثلو وسائل الإعلام المحلية والوطنية وشخصيات عسكرية ومدنية، تخليدا  للذكرى الرابعة والستين لعيد الاستقلال المجيد لاستقلال المغرب.

هذا، واستقبل عامل اقليم الجديدة محمد الكروج وفدا من قدماء المحاربين وجيش التحرير  بالجديدة وأثنى على درورهم في الكفاح والمساهة في استقلال المغرب.

هذا، ويخلد المغرب اليوم الإثنين 18 نونبر، الذكرى الرابعة والستين لعيد الاستقلال المجيد، الذي يمثل أحد المنعطفات التاريخية التي طبعت مسار المملكة وجسدت لالتحام العرش والشعب من أجل الانتصار على المستعمر واسترجاع الحقوق المسلوبة،  والكفاح من أجل الحرية والكرامة والسيادة، والدفاع عن المقدسات الوطنية.

وتتميز هذه الذكرى المجيدة برمزية خاصة لما تحمله من قيمة تاريخية كبرى ودلالات رمزية عميقة في سجل تاريخ الكفاح الوطني من أجل الاستقلال والتحرر من نير الاستعمار الغاشم وإرساء الأسس الأولى لمغرب مستقل وحديث وموحد يستشرف مستقبلا واعدا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block