الأولى

اليوم .. عامل اقليم الجديدة يزور قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس ومجهودات متواصلة للرقي بالمؤسسة الصحية

زار، صباح اليوم، عامل اقليم الجديدة محمد الكروج قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة ووقف على أشغال التأهيل التي من شأنها أن تتحول معها مصالح المستعجلات الى نواة طبية بمواصفات عصرية ستساعد على تحسين الخدمات الصحية المقدمة لساكنة اقليمي الجديدة وسيدي بنور.

هذا، وقد أعطى عامل اقليم الجديدة توجيهاته من أجل تحسين بنية الاستقبال بهذه المنشأة الصحية، وتوسيع عرضها الصحي وتعزيز جودة خدماتها الطبية، من أجل ضمان ولوج أفضل للمواطنين لها وتوفير عرض صحي أفضل.

جدير بالذكر أن عامل اقليم الجديدة يتفقد أقسام المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة بشكل دوري ويقف على كل صغيرة وكبيرة من أجل توفير عرض صحي ملائم .

هذا، ويحتوي قسم المستعجلات على مسارين الأول أخضر والثاني أحمر، ويخصص الأول لاستقبال المستعجلات البسيطة والخفيفة التي لا تتطلب تدخل جراحيا أو إجراء أية عملية جراحية، أو المكوث بالمستشفى، في حين أن المسار الأحمر هو مخصص لاستقبال المستعجلات الصعبة والخطيرة التي تتطلب تدخلا آنيا.

يشار الى  أن مندوبية الصحة بالجديدة، التي يقودها الدكتور اصباغي جلال، تعمل على تعزيز بنية الاستقبال وتطوير العرض الصحي وتعزيز جودة الخدمات الطبية للمؤسسات الصحية التابعة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block