الأولى

ناصر: حزب الأحرار أطلق دينامية جديدة ولا نقوم بحملة انتخابية سابقة لأوانها

نفى رفيق بناصر، المنسق الإقليمي لحزب الاحرار بمدينة الجديدة، “قيام حزب التجمع الوطني للأحرار بحملة انتخابية سابقة لأوانها بل لقاءاتنا تدخل في اطار دينامية جديدة  وبرنامج جديد أطلقه حزب الأحرار  يكرس الدينامية الجديدة للحزب، على عهد الرئيس عزيز أخنوش، المتمثلة في النزول إلى المدن الصغرى والمتوسطة للاستماع إلى المواطن البسيط”، مفنداً أن يكون هذا البرنامج “حملة انتخابية سابقة لأوانها، كما يروّج البعض”.

وأضاف رفيق بناصر  أمس الأحد خلال  محطة  “برنامج 100 يوم 100″ بمدينة أزمور، ” أن أزمور تستحق منا كمسؤولين ومنكم كأبناء المنطقة رعاية خاصة واهتماما مميّز للرقيّ بها إلى درجة المدن الصاعدة”.

وأشار بناصر إلى أن  اللقاء يأتي في اطار “الإستماع إلى مشاكل وهموم سكان المنطقة، إضافة إلى الإستماع إلى تصور السكان لمدينتهم وإنجاز تشخيص مرحلي لأهم معيقات التنمية في المنطقة”.

وأكد بناصر  أن  “برنامج 100 يوم 100″ هو انخراط للحزب في الورش التنموي الجديد الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس من أجل الرقي بالمستوى المعيشي للمواطن وضمان حقّه في الصحّة والتعليم والشغل”.

هذا، وقد عبر سكان مدينة أزمور، أمام مبعوثي المكتب السيّاسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد بوسعيد وحسن بنعمر عن مشاكلهم وتطلعاتهم، الراهنة منها والمستقبلية.

ونوه المشاركون، في لقاء حزب الحمامة مع الساكنة المحلية، ببرنامج “100 يوم 100 مدينة”، مؤكدين أنه آلية متفردة لإشراك سكان المدن المنسية في صناعة مستقبلهم والتعبير عن مواقفهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block