الأولىمجتمع

الجمعية الإقليمية للشؤون الاجتماعية بالجديدة تقدم حصيلتها السنوية وهذه وصايا عامل الاقليم

التقى عامل الإقليم الجديدة محمد الكروج، اليوم الجمعة، بأعضاء مكتب الجمعية الإقليمية للشؤون الاجتماعية بالجديدة.

وقد قدم رئيس الجمعية مولاي المهدي الفاطمي الحصيلة السنوية للجمعية والمشاريع الاجتماعية التي تم انجازها  في قطاع التعليم، الصحة والشؤون الاجتماعية ووضعية المراكز الاجتماعية .

هذا، وقد أعطى عامل الإقليم الجديدة محمد الكروج مجموعة من التوجيهات لمكتب الجمعية وحثهم على مواصلة الأوراش الاجتماعية التي تتعلق بالمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة والترويض الطبي وما يتعلق بالعمل الاجتماعي.

وأشار مولاي المهدي الفاطمي، في تصريح لـ “الدكالية”، إلى أن عامل الإقليم الجديدة محمد الكروج، أوصى أعضاء الجمعية  بالانصات للمواطنين والانكباب على العمل الاجتماعي والتخفيف من معاناة الفئات الهشة عبر برامج متناسقة ومتكاملة.

وشدد على ضرورة العمل على مساعدة  الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى والمسنين المفتقرين للموارد، ودعم إعادة الإدماج السوسيو-اقتصادي للنساء في وضعية هشة، والسجناء السابقين بدون موارد، والمتسولين والمتشردين، والمدمنين، إضافة إلى حماية الأطفال المتخلى عنهم، وأطفال الشوارع والشباب بدون مأوى.

و أشاد بدور عامل اقليم الجديدة  الذي يتفاعل مع الحاجيات والإنتظارات الآنية والملحة للمواطن في كل المجالات المرتبطة بحياته اليومية.

وأعلن مولاي المهدي الفاطمي عن تنظيم ندوة صحافية من أجل استعراض الأوراش الاجتماعية التي تنجزها الجمعية الإقليمية للشؤون الاجتماعية بالجديدة وبرنامجها المستقبلي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block