الأولىمجتمع

احداث مركز الطفولة بجماعة مولاي عبد الله لإيواء الجانحين القاصرين

وقع كل من وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة  الحسن عبيابة ورئيس جماعة مولاي عبدالله مولاي المهدي الفاطمي، يوم السبت، على اتفاقية مشروع  بناء مركز الطفولة بجماعة مولاي عبد الله لإيواء الجانحين القاصرين.

المشروع الذي بلغت تكلفته الجمالية مبلغ 700 مليون سنتيم يأتي نتيجة شراكة مع عمالة اقليم الجديدة ( برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية) و الجماعة الترابية مولاي عبدالله ووزارة الشباب و الرياضة ويتعلق الأمر ببناء مركز الطفولة بجماعة مولاي عبد الله لإيواء الجانحين القاصرين .

وسيتولى المركز  مهمة إعادة تربية الأحداث الجانحين المحالين عليها من طرف السلطات القضائية طبقا لمقتضيات قانون المسطرة الجنائية، ويعمل على تقديم خدماتها التربوية باستمرار لتأمين شروط الرعاية التربوية الكفيلة بإصلاحهم وتأهيلهم للاندماج في المجتمع.

يشار الى أن عامل اقليم الجديدة يعمل عبر اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية  على ضمان التقائية السياسات العمومية بخصوص التنمية الإجتماعية والبشرية على المستوى الإقليمي، اضافة الى دعم الأنشطة المنجزة لفائدة الأشخاص في وضعية هشاشة  والقيام بتدابير وإجراءات وقائية للحد من ظاهرة الهشاشة .

من جهته، رئيس جماعة مولاي عبدالله مولاي المهدي الفاطمي يعمل على مساعدة وتوفير خدمات الرعاية والمواكبة ذات الجودة لفائدة الأشخاص في وضعية هشاشة سواء انطلاقا من الجمعية الاقليمة للشؤون الاجتماعية أو بجماعة مولاي عبدالله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block