الأولىمنوعات

بالصور .. إطلالات فائقة الأناقة من دار “Moroccan Crea” بمنتجع مازاغان

إطلالات فائقة الأناقة من  دار “Moroccan Crea” خلال عرض أزياء راقي داخل منتجع مازاغان السياحي. فقد  اختارت دار الأزياء “Moroccan Crea”  اختتام سنة 2019 بأناقة فريدة والكشف عن ثالث موقع بيعها داخل منتجع مازاغان.

عرض فريد من نوعه وفي  مكان استثنائي، تحت الإدارة الفنية لوفاء فهمي، التي تحض بتجربة مماثلة على مدى عدة سنوات، ولا سيما في تنظيم قفطان مراكش و Casa Fashion Show.

عرض غني بالألوان و التنوع، تحت شعار تكريس الإبداع المغربي ، كما تم تسليط الضوء على المبدعين الشباب، اجتمع مالا يقل عن 10 مصممين متألقين:YassminaGadi, Miss Mya, Inouchka, Line bleu, Nagla Rouverand , My kimono, Roba, Unik25, Farah Farabian,Sacjude Jude nawaldebouz. فيما، كان ضيف شرف  الحفل من بلاد الأرز المصمم المشهور Antoine Kareh ..

وقد تميز الحفل بحضور Leonard Valentin, Denista, Nawel Debbouze, Houda Hiyyani, BassmaBoussil, Rachel Ludivine, Alia Chergui, Malika Menard بالإضافة إلى شخصيات أخرى شرفت هذا الحدث بحضورها.

يقول بلاغ المنظمين إن “توقيع هذه الشراكة واستضافة هذا الحدث، يؤكد منتجع “مازاغان” رغبته في دعم وتشجيع المصممين المغاربة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block