الأولىمنوعات

بالصور وفيديو.. افتتاح أول “متجر ديكاتلون” بمدينة الجديدة

افتتحت، أمس الخميس، شركة ديكاتلون التابعة لمجموعة ديكاتلون الفرنسية (Decathlon Group) والمتخصصة في مجال الملابس والمعدات الرياضية، أول فرع لها بمدينة الجديدة، بحضور عامل اقليم الجديدة محمد الكروج ورئيس بلدية الجديدة جمال بنربيعة ورئيس المجلس الاقليمي محمد الزاهيدي.

هذا، ويشكل الفرع الجديد واحداً من أهم عناوين التسوق في المنطقة لتوفير مختلف المستلزمات الرياضية من ألبسة وأحذية وأجهزة ومعدات لعشاق ممارسة الرياضة بجميع أنواعها، بهدف جعل الرياضة في متناول الجميع وبأسعار مناسبة لأكبر عدد ممكن من الناس، وذلك للتركيز على مستقبل الرياضيين الشباب وتعزيز تواجد الشركة في السوق بمنطقة دكالة.

عماد بوزرود

يقول عماد بوزرود المدير التجاري للشركة أن اختيار مدينة الجديدة لم يأت اعتباطيا بل جاء بناء على دراسة ارتكزت على المقومات الهامة التي يتوفر عليها اقليم الجديدة. وأضاف  أن استراتيجية الشركة تهدف الى تقديم تجربة متميزة للزبناء من خلال ما توفره من أدوات ومستلزمات رياضية ذات علامة تجارية مميزة وفريدة.

أسماء السملالي

من جانبها، أكدت أسماء السملالي مديرة  متجر ديكاتلون الجديدة أن المتجر الجديد يمثل بوابة جديدة للعلامة التجارية الفرنسية للسوق المحلي، لتستمر وتتوسع في تقديم تجربة فريدة وممتعة في التسوق، لأن جميع العاملين بالشركة يمارسون الرياضة بانتظام فكل شخص يمارس رياضة يعمل في المنتجات الخاصة بها في الشركة لكي يستطيع أن يساعد الزبناء في الاختيارات أفضل المنتجات التي تتناسب معه. وأضافت أن الجديدة مدينة رياضية بامتياز وستعمل ديكاتلون على تشجيع ممارسة الرياضة بشكل واسع وأفضل.

يشار الى أن شركة ديكاتلون  المغرب هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة ديكاتلون الفرنسية والمتخصصة في تصنيع وتسويق المعدات والملابس والمنتجات الرياضية وتمتلك الشركة اكثر من 1520 فرعًا في780 مدينة بـ 54 دولة على مستوي العالم، ويعمل بها اكثر من 87 الف موظف على مستوي العالم. وتقدم الشركة منتجات خاصة 86 رياضة مختلفة، وحققت الشركة مبيعات تقدر ب 11 مليون يورو عام 2017، وتسعى الشركة الى تقديم افضل المنتجات باقل الأسعار لكي تتمكن جميع الفئات من ممارسة رياضتهم المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block