الأولى

تفاصيل.. لقاء شكيب لعلج والمهدي التازي مع مكونات الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهتي سطات- برشيد والجديدة- سيدي بنور

التقى المرشحين لرئاسة ونيابة رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، شكيب لعلج والمهدي التازي، أمس الأربعاء، بحد السوالم ضواحي الدارالبيضاء مع منخرطي الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهتي سطات-برشيد والجديدة-سيدي بنور، وذلك ضمن جولتهما الجهوية لتقديم برنامجهما.

وتطرق شكيب لعلج في بداية اللقاء إلى التأكيد على ضرورة العمل لتقوية أداء الاتحاد العام لمقاولات المغرب على المستوى الوطني والجهوي، والعمل في إطار ورش الجهوية المتقدمة وفق منظور صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مبرزا أن الجهات التابعة للاتحاد العام، تلعب دورا مهما في تحقيق التنمية الاقتصادية على الصعيد الوطني.

من جانبه، قدم المهدي التازي، ملخصا لبرنامجهما، والذي يرتكز على الثقة، باعتبارها عنصرا مهما في تحقيق أهداف الاتحاد، مضيفا أن هذا اللقاء يشكل مناسبة أمامهما من أجل الاستمتاع والتواصل مع منخرطي الجهتين، وفتح قنوات التواصل معهم وذلك في سياق برنامجهما المشترك الذي يهدف إلى تعزيز مكانة الجهات داخل الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

من جهتهما، تطرق رئيسا الاتحاد العام لمقاولات المغرب، على التوالي حنان بركة (جهة سطات-برشيد)، وأنوار الراضي (الجديدة-سيدي بنور)، بمعية منخرطي الجهتين لمجموعة المحاور التي تتعلق بمناخ الأعمال بالجهتين، مع استعراض بعض المشاكل التي يواجهها المستثمرين، مع التأكيد على دور الجهات في تقوية حضور الاتحاد العام لمقاولات المغرب على المستوى الجهوي.

يذكر أن هذا اللقاء، يأتي بعد لقاءات عقدها المرشحين بجهات، الشرق، مكناس-إفران، فاس-تازة، الرباط-سلا-القنيطرة، إلى جانب لقاء مع فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب بمجلس المستشارين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block