اقتصادالأولى

انتخاب شكيب لعلج رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب ومشاركة 60 مقاول من الفرع الجهوي للجديدة سيدي بنور

تم انتخاب شكيب لعلج رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب خلال الجمع العام الذي عقدته نقابة الباطرونا بمدينة الدار البيضاء بعد المصادقة على التقرير الدبي والمالي.

وقد حصل العلج، الذي شكل ثنائيا انتخابيا إلى جانب المهدي التازي، على 4122 صوتا، أي 18ر96 في المائة من مجموع الأصوات المعبر عنها في هذه الانتخابات، التي جرت وفق نمط الاقتراع السري.

وتم انتخاب الرئيس الجديد للاتحاد العام لمقاولات المغرب لولاية تمتد لثلاث سنوات، خلفا لسلفه لصلاح الدين مزوار، علما أن الثنائي لعلج والتازي كان الثنائي المرشح الوحيد في هذا الاقتراع.

سعيد بقاش أثناء عملية التصويت على الرئيس الجديد

وقد عرف الجمع العام مشاركة 60 مقاول من الفرع الجهوي للجديدة  سيدي بنور، وتم الاشادة، خلال التقرير الأدبي الذي تمت تلاوته خلال الجمع العام،  بما قام به الفرع الجهوي الحديث التأسيس.

عبدالاله بنهلال أثناء عملية التصويت على الرئيس الجديد

هذا، وقد  أكد رشيد القاسمي نائب رئيس الفرع الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب بالجديدة وسيدي بنور، في تصريح خاص لـ”الدكالية” عن استعداد الفرع الجهوي التعاون مع الرئيس الجديد  وتنزيل الاستراتيجية الوطنية  للاتحاد العام لمقاولات المغرب  على صعيد جهة الجديدة وسيدي بنور  وتوسيع قاعدة منخرطيه. وأشار الى أن  الفرع الجهوي سيعقد جمعه العام بمدينة الجديدة يوم 29 نونبر المقبل حيث سيتم تقديم التقرير الأدبي والمالي لسنة 2019.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block