الأولىمنوعات

سجن وابعاد الفنانة المغربية مريم حسين من الإمارات

أدانت محكمة دبي بطرد الفنانة المغربية مريم حسين من دولة الامارات العربية حكمت بحبسها شهرا بدل ثلاث أشهر وتبرئة شقيق الفنان حسين الجسمي، الإعلامي صالح الجسمي، من جميع التهم المنسوبة إليه، في حكم غير قابل للاستئناف.

وكشف صالح الجسمي عن انتهاء القضية التي جمعته بالفنانة مريم حسين ، والتي دامت لأكثر من سنتين، وكذا عن الحكم الصادر فيها، وذلك من خلال شريط فيديو، نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام.

أما مريم حسين فعبرت عن غضبها من الجكم الصادر في حقها من خلال صورة نشرتها عبر خاصية الستوري على تطبيق أنستغرام وقالت: “اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي”.

وعاد شقيق الفنان حسين الجسمي عبر نفس الحساب، ليعلن استعداده للتنازل عن القضية في حال اعتذرت منه مريم حسين ، وأقرت بخطئها .

وكانت قضية مريم حسين وصالح الجسمي، قد وجدت أصداء واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية قضية السب والقذف ما بين مريم حسين والجسمي ، إثر نشر الأخير لفيديو وصف” باللأخلاقي” للفنانة مريم حسين ليتم تراشق الاتهامات فيما بينهما ليصل الموضوع الى القضاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block