اقتصادالأولى

للاستمتاع بعطلة رومانسية.. دلّلو أنفسكم بتجربة “عيد الحب” مميزة في منتجع مازاغان

للاستمتاع بعطلة رومانسية، دلّلو أنفسكم بتجربة عيد الحب مميزة. فقد  أعد المنتجع السياحي “مازغان” بمدينة الجديدة  برنامجا  لإقامة رومانسية لا مثيل لها مصحوبة بألذ وأشهى الوجبات، المصممة خصيصاً لإحياء الجو الذي توفره الطبيعة المحيطة بالمنتجع وهو جو يسوده الصفاء والهدوء والرومانسية.   فقد قال في بلاغ له إن “المنتجع الذي لا يعرف المستحيل يوفر لكم أجواء من الرومانسية والاسترخاء لا تقارن”.

 ولإحياء هذه المناسبة في جو إسترخائي في منتجع مازاغان الصحي “SPA”، يقدّم لكم “خصمًا بنسبة 15% على حصص التدليك بما في ذلك Connexion Amoureuse من قبل ILA  لجعلها تجربة مثالية للإسترخاء و الإحتفال بعيد الحب و جعله ذكرى لا تنسى على ضفاف المحيط”.

كما يمكنكم أيضاً إكتشاف حصرياً في المغرب علاج Guérison Sonore ، وهو أسلوب عريق يهدف إلى إعادة ربط المرء بنفسه وأقربائه من خلال اهتزازات صوتية مستهدفة.

وفوق هذا كله، يدعو المنتجع إلى تناول عشاء على ضوء الشموع و أرق وأجمل هالات الحب في المطاعم المميزة لدينا George Steakhouse و Sel De Mer لتستمتعوا بأطباق راقية و غنية بالنكهات تحت إطلالات استثنائية.

أما الذين يفضلون اللحوم الحمراء؛ يمكنهم التوجه إلى George Steakhouse  للحصول على فيليه رائع من لحم البقر المطهى فى أحد أفضل  المشويات فى العالم ” Josper” ؛ بالإضافة إلى التحلية التي تتألف من موس الشوكولاته الروبية الحلوة مع كونفيت التوت البري وفتات الشوكولاته بالليمون.

ولمحبى كنوز البحر؛ يوفر لهم Sel De Mer كمقبّل شرائح السلمون بصلصة الليمون الحامض وسلطة سميث جراني؛ يتبعها ريزوتو مع الشمندر الأحمر والبندق  بنكهة  الكمأة و مستحلب بجبنة بارميزان.

إن أجواء احتفالات عيد الحب تشتعل في منتجع مازاغان الذي يوفر “تجربة لا مثيل لها لتعبروا عن الحب والود بكل رومانسية”. يضيف بلاغ ادارة المنتجع.

عرض عيد الحب:

على مدار شهر فبراير، غرفتك ذات الأجواء الرومانسية إبتداءً من 2690 درهماً، بما في ذلك الإفطار والعشاء لشخصين بالغين في مطعم Sel De Mer أو مطعم George Steakhouse، بالإضافة إلى خصم بنسبة 15% على علاجات المنتجع الصحي مع ولوج إلى الغرف مبكر ومغادرة متأخرة وفقًا للإمكانية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block