الأولىمنوعات

7 مغربيات ضمن قائمة “فوربس” لأقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط

أعلنت مجلة “فوربس” عن قائمتها لأقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط لعام 2020، حيث تضمنت هذه القائمة تواجد سبع سيدات مغربيات، تمكن من اقتحام هذا التصنيف الذي يشمل 100 اسم.

فقد تمكنت المغربية نزهة حيات، رئيسة الهيئة المغربية لسوق الراساميل، من ولوج هذه القائمة باحتلالها المرتبة السابعة لأقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط، كما احتلت ليلى مامو عن مجموعة “كريدي أغريكول” المرتبة العشرين، تليها صاحبة مجموعة “أكسال” سلوى أخنوش في المرتبة الـ22 على مستوى الشرق الأوسط.

وجاءت غيثة زنيبر عن مجموعة “ديانا هولدينغ” في المركز الثاني والثلاثين، ثم نادية الفاسي الفهري الرئيسة المديرة العامة “لإنوي” في الرتبة السادسة والثلاثين، فيما حلت لمياء التازي الرئيسة المديرة العامة “لسوطيما” في المركز السابع والخمسين، متبوعة بمريم بنصالح الرئيسة المديرة العامة لشركة “أولماس” في المرتبة الثامنة والخمسين ضمن القائمة ذاتها.

فيما تصدرت رجاء عيسى القرق من دولة الأمارات، وهي المدير الإداري لمجموعة عيسى القرق، قائمة أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط، فيما احتلت وصافة هذا الترتيب رينوكا جيغتياني من الهند وتشعل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة “لاندمارك”، في حين كانت المرتبة الثالثة شرق أوسطيا من نصيب رانيا محمود نشار من السعودية التي تشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة “سامبا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block