الأولىمجتمع

بالصور .. الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة تنظم زيارة للمعرض الدولي للكتاب لفائدة 280 تلميذ

نظمت الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة زيارة ميدانية لفائدة أطفال الجماعات الترابية بالاقليم وأطفال جمعية شمسي ودار الأمل بالجديدة، وبعض رواد المكتبات بالاقليم، أمس السبت 8 فبراير 2020 تشجيع الأطفال على القراءة  وبث روح حب القراءة فيهم.

هذه الزيارة، استفاد منها حوالي 280 تلميذ وتلميذة ينتمون إلى المجموعات والفرعيات  المدرسية باقليم الجديدة مرفوقين بأطر تربوية جمعوية وتعليمية .

فقد وفرت الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة كل الوسائل والتجهيزات من نقل وتغذية وتأطير وتنشيط. واستفاذ الأطفال من زيارة كل الفضاءات الخاصة بمعرض الكتاب ،والاطلاع على المستجدات المرتبطة بعالم الكتاب، وتم التركيز على الجانب الترفيهي بالمعرض. واعتبر الجميع أن هؤلاء التلاميذ بمثابة سفراء لاقسامهم ومجموعاتهم المدرسية لنشر مااستفادوا منه خلال هذا اليوم الثقافي بامتياز.

وقد أشاد عبد اللطيف البيدوري الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة  بمساهمة الجميع في إنجاح هذه العملية التربوية، التي تعتبر الأولى من نوعها، من رجال السلطة والمنتخبون والأساتذة والمديرون. وأشار إلى أن هذه الزيارة الثقافية تدخل في اطار البرنامج السنوي للجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block