الأولىمجتمع

الثانوية الإعدادية سيدي محمد بن عبد الله تعيش أسبوعا حافلا بالأنشطة التربوية

شهدت الثانوية الإعدادية سيدي محمد بن عبد الله التابعة للمديرية الإقليمية الجديدة، أسبوعا حافلا بالأنشطة توج بلقاء تواصلي يوم السبت 8 فبراير 2020. وقد شكل ورش استثمار نتائج الأسدس الأول محور هذه الأنشطة حيث انصبت جهود العاملين بالمؤسسة تحت اشراف   مدير المؤسسة حسن قيشي على دراسة وتحليل النتائج في أفق بلورة خطة للدعم بالنسبة للتلاميذ غير المتحكمين في الكفايات الأساسية.

وفي مقابل ذلك تم تشجيع التلميذات والتلاميذ المتفوقين بتسليمهم شواهد تقديرية بلغ عددها 686، كما حصل الثمانية الأوائل على تذكارات تحمل معدلاتهم التي تراوحت بين 19.58 و18.93، وذلك عقب فطور جماعي حضره جميع الأطر الإدارية والتربوية إلى جانب مدعوين من بعض الأطر التي أحيلت على التقاعد وممثلي جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ.

وشهدت المؤسسة طيلة أيام هذا الأسبوع أنشطة مختلفة في إطار الأندية التربوية،  فقد نظم نادي الصحفيين الشباب بإشراف الإطارين الإداريين المتدربين عبد الفتاح زغادي وأحمد منير المسابقة الأولى في الكتابة الصحفية (جنس الخبر) والتي عرفت مشاركة متميزة لمنخرطات ومنخرطي النادي حيث سيتوج المتفوقون منهم خلال شهر مارس المقبل.

هذا، وقد  استفاد المنخرطون في نادي البيئة والبستنة من نشاط تربوي تمثل في عرض ومناقشة شريط وثائقي تحسيسي تحت عنوان ” أمنا الأرض ” وقد أطره الإطار الإداري المتدرب رشيد لفضالي، أما نادي المسرح فمنخرطوه كانوا على موعد مع ورشة تدريبية من تنشيط المشرف على النادي الإطار الإداري المتدرب خالد عنوز قدمت خلالها الأساسيات الأولى في أب الفنون، وهي عبارة عن تمارين تخدم الجانب الحسي الحركي والتحكم في الجسد والتنفس…

خالد عنوز

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block