الأولىجمال

تتويج المغربية فاطمة الزهراء رمان بـ « لقب ملكة جمال السلام » بأوروبا

توجت  المغربية فاطمة الزهراء رمان بلقب ملكة جمال السلام بأوروبا، في مهرجان القفطان العالمي الذي نظم بالعاصمة البلجيكية بروكسيل.

وقد أحيوا حفل التتويج كل من الفنانة نجاة عتابو، حاتم إيدار، مراد بوريقي وعصام سرحان وثلة أخرى من الفنانين الذين أثرو الحفل بباقة من الأغاني المغربية الشعبية والعصرية التي أسرت مغاربة العالم، وليس فقط من بلجيكا، الذين حجوا من كل حدب وصوب ليستمتعوا رفقة فنانيهم بليلة من ليالي ألف ليلة وليلة.

هي ليلة تألق فيها القفطان المغربي، وتألق معها إبداع المصممين المغاربة الذين تفننوا في إضفاء لمسات من الجمال والتميز، سحرت القلوب والعقول.

وبقفطان أخضر مزين بلمسات ذهبية، تألقت الشابة المغربية فاطمة الزهراء، فسحرت قلوب اللجنة التي لم تتردد في منحها اللقب، « لقب ملكة جمال السلام » بأوروبا.

هذا، وأبدت فاطمة الزهراء  سعادة غامرة بعد  الحصول على هذا اللقب « لأنه منحها فرصة التعريف بالثقافة المغربية وترسيخها في بلاد المهجر».

تجدر الإشارة، إلى أن فاطمة الزهراء رمان، هي سفيرة ملكة جمال القفطان المغربي بالمغرب وأوروبا، وسفيرة الخير ونوايا الحسنة بالعالم العربي، وملكة جمال المغرب بإيطاليا، قبل أن تضيف إلى رصيد ألقابها، لقب ملكة جمال السلام بأوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block