الأولىمجتمع

«انتر ناسيونال سكول» .. مؤسسة تعليمية مواطنة تعمل على اطعام وتوفير الملابس للمشردين بالجديدة

مبادرة تستحق التنويه أقدمت عليها مؤسسة «انتر ناسيونال سكول»  تحت رعاية عامل اقليم الجديدة عندما أقدمت على تقديم وجبات غذاية يومية لنزلاء قاعة نجيب النعامي والذي يصل عددهم 70 من الأشخاص في وضعية الشارع.

وكانت «انتر ناسيونال سكول»، باعتبارها  مؤسسة تعليمية مواطنة، وضعت طاقمها رهن اشارة عمالة الجديدة من أجل الانخراط في التدابير الاستثنائية لحماية المشردين في إطار البرامج الوقائية والإحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة وباء “كورونا”.

فقد تجند الطاقم العامل بمطبخ المؤسسة تحت اشراف المدير العام لتحضير وجبات غذائية(غذاء وعشاء) ونقلها في ظروف صحية الى قاعة نجيب النعامي وتوزيعها على نزلاء مركز الايواء.

عزيز مولدي يقف على اعداد الوجبات

يقول عزيز مولدي  المدير العام للمؤسسة « إن الهدف من المبادرة يتجلى في المساهمة في نشر قيم التضامن والتكافل في المجتمع المغربي، ونشر العمل التطوعي في صفوف الشباب، ثم لفت انتباه  المقاولات والمؤسسات المواطنة إلى شريحة من المغاربة دفعتهم ظروف قاسية للعيش بلا مأوى ».

عزيز مولدي يقدم وردة عرفان لطباخة المؤسسة

وأشاد عزيز مولدي  «بالتفاعل الايجابي لعامل اقليم الجديدة  محمد الكروج مع كل المبادرات الايجابية وانخراطه الفعلي في حماية أشخاص من دون مأوى من فيروس “كورونا”وتوفير فضاءات ومراكز لإيواء الأشخاص في وضعية الشارع ».

هذا، وتعمل«انتر ناسيونال سكول» بمعية جمعية آباء وأولياء تلاميذ  المؤسسة توفير الملابس لنزلاء مركز الايواء قاعة نجيب النعامي، فقد أطلقت المؤسسة التعليمية مبادرة تهدف الى جمع الملابس بمختلف أصنافها بغرض توزيعها على نزلاء مركز الايواء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block