الأولىمجتمع

جماعة اشتوكة تشرع في توزيع القفة الغذائية على الأسر المعوزة

شرع مجلس جماعة اشتوكة باقليم الجديدة ، بتنسيق مع السلطات المحلية  في توزيع القفة الغذائية على الفئات المعوزة بمختلف مناطق الجماعة القروية .

وكان مجلس جماعة شتوكة قد رصد مبلغ 74 مليون سنتيم، لاقتناء حصص غذائية لفائدة الساكنة المعوزة والمتضررة من آثار فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار مواكبة مجلس الجماعة للتدابير المتخذة للحد من انتشار فيروس كوفيد 19، وعملا بمقتضيات دورية صادرة عن وزارة الداخلية.

وأوضح رئيس الجماعة عبد الرحيم أبو القاسم، أن هذا المبلغ تم تخصيصه لاقتناء حصص غذائية لفائدة الساكنة المعوزة والمتضررة من آثار هذا الوباء، تتكون أساسا من الحاجيات الرئيسية للمعيش اليومي، وذلك خلال مرحلة الحجر الصحي التي أعلنتها الحكومة بتاريخ 20 مارس والتي ستستمر حتى 20 من شهر ماي 2020. وأشار الى أن عملية التوزيع تتم تحت اشراف السلطات المحلية.

كما تم تخصيص مبلغ 10 مليون سنتيم لشراء آليات ومواد التعقيم.

هذا، وقد أشاد بالمجهودات التي تقوم بها السلطات العمومية باقليم الجديدة من درك ملكي وقوات مساعدة ورجال وأعوان السلطة، تحت إشراف عامل اقليم الجديدة محمد الكروج حفاظا على الصحة العامة لساكنة الاقليم، مطالبا كافة المواطنات والمواطنين بالتقيد بالتوجيهات الحكومية، واتخاذ التدابير الوقائية المعلن عنها حفاظا على سلامتهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block