الأولىمجتمع

بالصور.. تقديم باقة من الورود للأطر الطبية العاملة بالمستشفى محمد الخامس بالجديدة

التفاتة عرفان وشكر وتقدير ، قامت بها فعاليات جمعوية وحقوقية باقليم الجديدة اتجاه الأطر الطبية والادارية العاملة بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس ومكونات القطاع الصحي باقليم الجديدة التي تتواجد في الصفوف الأمامية لمحاربة وباء كوفيد19.

فقد سلم كل من هشام الغازي الرئيس الوطني للمنظمة الوطنية لحماية المال العام و الدفاع عن الحقوق الفردية و الجماعية  وبنحروكة محمد الرئيس الاقليمي للمنظمة ذاتها بالجديدة ونورالدين داكير رئيس المرصد الدولي لحقوق الانسان  باقة من الورود  الى المندوب الاقليمي للصحة بالجديدة الدكتور جلال اصياغي نيابة عن الأطر الطبية والادارية بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة عرفانا وتقديرا لوقوفهم بالصفوف الأمامية وتقديمهم أقصى التضحيات لحماية الوطن والمحافظة على الصحة العامة.

وأعربت الفعاليات الحقوقية والجمعوية، في كلمة بالمناسبة، عن خالص شكرها وتقديرها لتلك الجهود المبذولة بكل اقتدار وضمن روح الفريق الواحد ويعملون بصمت وبروح التعاون والفريق.

هذا، ولقيت المبادرة استحسنا واسعا  وسط الأطر الطبية والتمريضية ومكونات القطاع الصحي باقليم الجديدة التي أكدت على مواصلتها مواجهة الوباء  وتقديم المزيد من التضحيات.

جدير بالذكر أن اقليم الجديدة يشهد استنفار جميع السلطات العمومية  تحت اشراف عامل اقليم الجديدة محمد الكروج  من أجل اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لمحاربة وباء كوفيد 19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block