الأولىمجتمع

مجلس جماعة سيدي عابد يخصص غلافا ماليا يفوق 40 مليون للمتضررين من الحجر الصحي

خصص مجلس جماعة سيدي عابد باقليم الجديدة غلافا ماليا يفوق 40 مليون سنتيم، من أجل دعم الساكنة المتضررة من تداعيات فيروس كورونا بالمواد الغذائية، وكذا لتعزيز التدابير الصحية المتخذة في مجال مكافحة هذا الوباء، ولاسيما، عبر توفير آليات ومواد التعقيم بتراب الجماعة.

وهكذا رصد المجلس، في هذا السياق، 30 مليون سنتيم لاقتناء المواد الغذائية الأساسية لفائدة ساكنة الجماعة المتضررة جراء تدابير الحجر الصحي المتخذة في مواجهة وباء “كورونا -كوفيد 19″، على أن يتم توزيع هذه المساعدات بتنسيق مع السلطات المحلية بشكل يسمح بالإيصال المباشر لهذه المساعدات للأسر المتضررة.

كما تشمل مبادرة مجلس الجماعة تخصيص ما يفوق 10مليون سنتيم و5 آلاف درهم ، لتغطية حاجيات الجماعة من آليات ومعدات ومواد التعقيم ولباس الأعوان، وذلك دعما منها للجهود المبذولة  في هذا المجال.

وقد أكد محمد سفاري رئيس مجلس جماعة سيدي عابد  أن هذه الخطوة تأتي  استجابة للمبادرة الملكية السامية من أجل الحد من الآثار السلبية لهذه الجائحة.

كما نوه رئيس مجلس سيدي عابد ، في هذا السياق، بمختلف الجهود المبذولة من  طرف عامل اقليم الجديدة محمد الكروج  وباقي السلطات العمومية من درك ملكي وأمن وطني وقوات مساعدة ورجال وأعوان السلطة، ودعا كافة المواطنات والمواطنين إلى مواصلة احترام التدابير الوقائية من أجل الحد من مخاطر هذا الفيروس.

الوسوم

تعليق واحد

  1. دوار الرواحل (جماعة سيدي عابد الجديدة ) وما جاورهما لن يستفيدو من أي دعم لحد الأن 5 ماي 2020 ونتمنى أن يعيد النضر في هدا الشأن .
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block