الأولىمنوعات

حملة مليون شكر للملك محمد السادس تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وسمٌ حمل عنوان #حملة توقيع مليون شكر للملك محمد السادس#، لتشهد  تلك المواقع حملة مليونية من عبارات الحب والولاء من قبل أبناء وبنات الشعب المغربي لملكهم الهمام محمد السادس. كما عرفت مشاركة واسعة لمجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جميع الدول العربية، حاملين عبارات المحبة والاحترام للشعب المغربي والملك محمد السادس.

وكان سفيان البحري، مدير صفحة الملك محمد السادس، قد أطلق على موقع التواصل الاجتماعي « الفايسبوك »، عريضة لجمع مليون توقيع www.change.org/Merci-Mohamed6، وذلك لتقديم الشكر للملك على المجهودات التي يقوم بها لمحاربة جائحة فيروس « كورونا » المستجد بالمملكة.

وجاء في عريضة « مليون توقيع شكر من الشعب للـمـلــك في زمن كورونا » ، « ارتأينا أن نوجه رسائل شكر لقائدنا لنعبر له عن دعمنا وحبنا الكبير له، وباسم كل الشعب المغربي وكل شخص أراد أن يقول للملك شكرا ».

وأشارت العريضة الى إن تقديم الشكر والثناء للملك محمد السادس يأتي في اطار « كل ما قام به من تدابير ومواقف بطولية وقرارات مصيرية لمواجهة جائحة فيروس كورونا ولحماية شعبه العزيز مفضلا إياه على الإقتصاد والمال، وهو ما لم يفعله قادة كثير من الدول، ومواكبا لكل صغيرة وكبيرة من أجل التغلب على كورونا وإنقاذ بلدنا الحبيب المغرب من هذا الفيروس الفتاك ».

www.change.org/Merci-Mohamed6

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block