الأولىمجتمع

جمعية دكالة تقدم مستلزمات طبية وتساهم في دعم الأسر المتضررة

أكدت جمعية دكالة، الحاصلة على صفة المنفعة العامة، عن دعمها وتضامنها الكاملين للتدابير المتخذة من طرف السلطات المحلية وانخراطها التام في عملية الدعم الاجتماعي الذي يتبناه المجتمع المدني على اختلاف أشكاله والذي يروم مساعدة الفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة والأكثر تضررا خلال فترة الحجر الصحي.

ورغبة منها، يقول بلاغ الجمعية، في الوقوف إلى جانب الفئات المتضررة من الحجر الصحي ، وبتنسيق مع مسؤولي مندوبية الصحة بالجديدة، قامت الجمعية بتوفير كمامات من نوع FPP2 وقفازات طبية لحماية الأطباء ومهنيي الصحة المشرفين على علاج ورعاية المرضى المصابين بالوباء، والتي تسلمها حديثا الدكتور سعيد جلال السباغي، مندوب وزارة الصحة بالجديدة.

كما قامت جمعية دكالة بإيداع دعم مالي في حساب الجمعية الإقليمية للشؤون الاجتماعية بمدينـة الجديدة، وذلك قصد تزويد الأسر المعوزة التي يعتمد عائلها على الدخل اليومي بالمواد الغذائية الأساسية.

وقالت جمعية دكالة ، “إن الظرفية التي نعيشها اليوم تفرض انخراط الجميع أكثر من أي وقت مضى والوقوف بجانب الفئات المتضررة من هذا الوباء، ودعوة كل مكونات المجتمع المدني إلى تضافر الجهود ترسيخا لقيم مجتمعنا وخدمة للصالح العام”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block