الأولىمجتمع

التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجديدة تنوه بالمجهودات المبذولة في مواجهة فيروس كورونا

نوهت التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجديدة بالقرارات الملكية المتعلقة بالتدابير والاجراءات الاحترازية في مواجهة وباء كورونا ببلادنا والتي غلبت مصلحة الوطن والمواطنين بالدرجة الأولى.

وفي بلاغ أصدرته التنسيقية عقب اجتماع ، اليوم الخميس، عبر تقنية الفيديو، نوهت بعمل السلطات الاقليمية تحت اشراف عامل اقليم الجديدة محمد الكروج والتفاعل الايجابي مع التوجيهات الملكية والسهر المستمر على حماية الأمن الصحي لكافة المواطنين، الأمر الذي نتج عنه تحكم في الوضعية الوبائية في الاقليم.
كما أشادت  بالعاملين في الصفوف الأمامية بداية بلجنة اليقظة الوبائية والسلطات المحلية وأفراد القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة والأطباء والممرضين والوقاية المدنية وكل الجنود المنتشرة في الصفوف الأمامية لمحاربة الوباء.
ولم تفوت التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجديدة الفرصة لتوجيه الشكر لمناضليها في تعاملهم مع وباء كورونا عبر اطلاق حملات التحسيس والتوعية وخلق منصات تفاعلية عن لمساعدة المتضررين للاستفادة من الدعم المالي للدولة والتواجد الدائم والمستمر مع المواطنين وتغليب مصلحة الوطن في هذه الظرفية الصعبة التي تمر منها  بلادنا.
هذا، وقد دعت التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجديدة المواطنين الى الاستمرار في الالتزام بالاجراءات والتدابير الوقائية الصحية للحماية من فيروس كورونا ومساعدة وتسهيل دور السلطات العمومية في التغلب على هذا الوباء.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block