الأولىمنوعات

مسلسل « ياقوت وعنبر» و« الكاميرا الخفية» الأكثر مشاهدة في رمضان

الانتقادات التي طالت بعـض الأعمال التلفزيونية المقدمة على القناتين العموميتين الأولى والثانية في رمضان ، من « سيتكومات» و « كبسولات» كوميدية، و« كاميرا خفية»،  لم تمنع المغاربة من إمشاهدة ما تقدمه القنوات العمومية المغربية .

فقد كشفت آخر إحصائيات مؤسسة « ماروك ميتري» المختصة في قياس نسب المشاهدة، من سادس مايو الجاري إلى 12 منه، إن مسلسل «ياقوت وعنبر»، الذي يُبث على القناة الأولى في المغرب، لمخرجه محمد نصرت، تصدر قائمة البرامج الأكثر مشاهدة بنسبة مشاهـدة تصل إلى 47,6 في المائة، و8.8 ملايين مشاهد، بالمقابل تصدر برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الثانية.

وحل سيتكوم « لكوبيراتيف» ثانيا في تصنيف « دوزيم» القناة الثانية،حيث بلغ عدد مشاهديه 12.1 مليون مشاهد، متبوعا بالدراما التركية “فضيلة وبناتها” بـ10.8 ملايين مشاهد، ثم مسلسل « فرصة ثانية” بـ8.8 ملايين مشاهد، وكبسولة جزيرة الكنز الرتبة الخامسة بـ 8.5.

أما في القناة الأولى، فقد حقق مسلسل « قضية العمر»بـ 6.7 ملايين مشاهد، ثم الأخبار باللغة العربية بـ5.8 ملايين مشاهد، ثم برنامج لقاء خاص 4.8، وأخيرا فيلم « الباليزة» بـ4.8.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block