الأولىمجتمع

مركز آفاق للتنمية البشرية وتطوير الذات يناقش موضوع الاستمرارية البيداغوجية خلال فترة الحجر الصحي

نظم مركز آفاق للتنمية البشرية وتطوير الذات ندوة فكرية عن بعد حول موضوع “الاستمرارية البيداغوجية خلال فترة الحجر الصحي: أية حصيلة وأية آفاق؟ ”

وقد عرفت الندوة مشاركة عدد من المهتمين بالشأن التربوي والشأن العام من أجل عرض مداخلاتهم حول الموضوع والتي تمحورت حول دور جمعيات الآباء كشريك مباشر للمؤسسات التعليمية في ظل جائحة كورونا، اضافة الى بيداغوجيا القسم المعكوس والتعليم عن بعد.

كما تناولت الندوة الاستمرارية البيداغوجية في مجال التوجيه، اضافة الى التدخلات التربوية والإدارية لتأمين الاستمرارية البيداغوجية خلال فترة الحجر الصحي.

وفي ختام الندوة، أكد نبيل مليحي رئيس المركز على أهمية مثل هذه الندوات الفكرية من أجل الإسهام في خلق نقاش فكري جاد ومسؤول ضاربا موعدا آخر في القريب العاجل إن شاء الله من أجل تنظيم ندوات ومؤتمرات أخرى.

وتأتي هذه الندوة الفكرية بعد نجاح الدورة التكوينية التي نظمها مركز آفاق للتنمية البشرية وتطوير الذت بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجديدة لفائدة الطلبة المقبلين على مباراة الأساتذة أطر الأكاديمية الأخيرة، وفي إطار الإسهام في النقاش العمومي حول التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block