الأولىمجتمع

عمالة إقليم الجديدة تستعد لما بعد رفع الحجر الصحي وتطلق قافلة تحسيسية

مع اقتراب عملية رفع الحجر الصحي المحتملة بشكل تدريجي، تستعد عمالة إقليم الجديدة لبدء هذه الخطوة الحذرة والحاسمة لتجنب تفشي جديد لهذه العدوى الخطيرة على المنظومة الصحية، والحفاظ على الصحة العامة للساكنة.

فقد اجتمع ، صباح اليوم الاثنين ، عامل اقليم الجديدة محمد الكروج ، مع رؤساء الجمعيات بإقليم الجديدة ( الجمعية الإقليمية للشؤون الاجتماعية والجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية والجمعية الاقليمية لتنمية الرياضة وفيدرالية جمعيات الأحياء السكنية وفيدراليات جمعيات آباء وأولياء التلاميذ) بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس قسم الشؤون الداخلية.

وأكد عامل اقليم الجديدة على مواصلة عمليات التحسيس والتوعية والدعم ، مشيرا إلى أن الحجر الصحي والتدابير الإحترازية مكنت من تقليل المخاطر بشكل كبير لدى الساكنة الملتزمة بالحجر الصحي.

وأوصى عامل اقليم الجديدة بتجنب الانتشار الاجتماعي، اضافة الى اعتماد تدابير آلية وممنهجة للحد من مخاطر انتقال العدوى، ولا سيما ارتداء الكمامات والحفاظ على قواعد النظافة والتباعد الاجتماعي.

هذا، وقد أشاد  عامل اقليم الجديدة بالعمل والمجهودات التي  بذلتها الجمعيات باقليم الجديدة  وانخراطها الفعال في مواجهة الوباء.

هذا، وقد تم الاتفاق على اطلاق قافلة تحسيسية تجوب مختلف مناطق اقليم الجديدة، ابتداء من يوم الأربعاء 03 يونيو الجاري، تحت شعار : ” لنستمر في حماية أنفسنا وحماية غيرنا “، تقودها فعاليات المجتمع المدني بإقليم الجديدة من أجل التوعية والتحسيس لارتداء الكمامات والحفاظ على قواعد النظافة والتباعد الاجتماعي حفاظا على الصحة العامة للساكنة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block