الأولىمطبخ

مطعم «البحري» المتخصص في طهي السمك بالجديدة يفتتح من جديد

بعد اغلاق محدد تزامن مع فترة حالة الطوارئ الصحية، يعود مطعم «البحري» المتخصص في طهي السمك لتقديم أشهى المأكولات البحرية يتواجد بالقرب من الساحة  ميناء الجديدة والحي البرتغالي.


فالمطعم «البحري» يقدم جميع أنواع الأسماك بأطباق متميزة وتقديم فريد وكرم وافر وبأثمنة مميزة ومشجعة تبتدئ من 50 درهم مع  توصيل الطلبات إلى الزبناء بالمجان.

وضمانا لسلامة الزبناء والمستخدمين ومنع تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، اتخذ مطعم «البحري» مجموعة من التدابير وتم التقيد التام بالقواعد الوقائية والصحية المنصوص عليها من طرف السلطات الصحية، خاصة التأكد من نظافة أماكن وتجهيزات العمل وفق برنامج يومي وعلى مدار الساعة، والحرص على التهوية ، وتوفير المحاليل المطهرة والكمامات الواقية للمستخدمين، وكذا تنظيم العمل بما يضمن التقليص من كثافة المستخدمين.


كما يحرص مطعم «البحري» في احترام قواعد التباعد الشخصي بين الزبناء والمستخدمين وفيما بينهم، والحرص على سلامة الوجبات والمشروبات الموجهة للزبناء خلال مراحل إعدادها وتوضيبها وإيصالها وتسليمها، و الالتزام بتسليم الطلبات خارج المحل، وتحسيس المستخدمين بضرورة التقيد بالإجراءات السالفة الذكر والتكثيف من تدابير الوقاية والنظافة سواء في أماكن العمل أو خارجها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block