الأولىمجتمع

اعفاء وتضامن مع المتضررين من الحجر الصحي… مؤسسة النور الخاصة تفتح ذراعيها لأمهات وآباء وأولياء التلاميذ

الدكالية. خلص لقاء جمع  بين أمهات وآباء و أولياء التلاميذ وإدارة مؤسسة النور الخاصة ومجلسها الإداري، يوم الثلاثاء 09 يونيو الجاري، إلى  الإعفاء الكلي من أداء واجبات التمدرس بمؤسسة الرسالة ( تلاميذ التعليم الأولي، الحضانة والروض) خلال شهور أبريل وماي وبونيو مع الإعفاء الكلي عن أداء شهور أبريل وماي ويونيو بالنسبة للأمهات والآباء و أولياء الأمور المتضررين الذين توقفوا عن العمل كليا شريطة تقديم مايثبت ذلك.

وباعتبارها مؤسسة تعليمية مواطنة، التزامت المؤسسة بعدم الزيادة في الأداء خلال الموسم الدراسي المقبل 2020- 2021 مع أداء أجور كل العاملين والمستخدمين بها.

وتم الاتفاق كذلك على دراسة لائحة مطالب باقي الأمهات والآباء الذين تضرروا جزئيا بعد تجميع معطياتهم ضمن لائحة لهذا الغرض من طرف لجنة الوساطة مع الإعفاء الكلي للأمهات والاباء والأولياء من أداء واجبات النقل والحراسة .

ووفق مصدر مطلغ، فقد تفاعلت إدارة مؤسسة النور الخاصة  بشكل ايجابي مع مطالب  أمهات وآباء و أولياء التلميذ ، ومر  اللقاء في أجواء متميزة  وتم الاتفاق على مواصلة جسور التواصل خلال الموسم الدراسي المقبل الى حين تأسيس جمعية أمهات وآباء و اولياء تلاميذ مؤسسة النور الخاصة بالجديدة .

جدير بالذكر أن المجلس الاداري لمؤسسة النور الخاصة، قد ساهم بمبلغ  5 مليون سنتيم في  الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد19″، الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

الوسوم

تعليق واحد

  1. السلام عليكم.جزء مما كتبتموه صحيح غير ان هناك اشياء غير صحيحة ،كأن جو الحوار مر بشكل رائع ،المؤسسة قررت اعفاء الذين توقفو عن العمل،لكن لم تلتف للاباء الاخرين الذين يخصصون وقتا مهما في كل يوم لشرح الدروس عن بعد ان جاز تسميتها دروس اصلا،ففيديو من 3 دقائق لايعتبر درسا وبالتالي فالعبئ يقع كله على الاباء ناهيك عن اختفاء بعض المواد من المقرر.اما مطالبة المؤسسة بدفع ثمن شهر يونيو امر غريب.
    تبرع المدرسة لصندوق كوفيد-19 شان يخصها بلا مزايدا والكل يعرف ان الدولة ستعمل على التخفيف من الضرائب بالنسبة للذين تبرعو في الصندوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block