الأولىمنوعات

عبد اللطيف مقتريض : لن نفرط في حقوقنا أمام الرجاء البيضاوي

طفح الكيل بعد صمت طويل للجامعة التي اختارت نهج سياسة النعامة .  قرر   عبد اللطيف مقتريض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي،  وضع  “البيضة على الطاس” واعادة  للحديث  المباراة المثيرة للجدل لفريقه ضد الرجاء الرياضي، والتي لم يتم الحسم فيها لحدود اليوم، بعدما تعذر على فريق الرجاء حضور المباراة.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق الدفاع الحسني الجديدي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تصريحات لرئيس النادي تخص المباراة المذكورة، إذ شدد على أن فارس دكالة  قدم كل دفوعاته التي تضمن له حقه بخصوص مواجهة الرجاء الرياضي.

وأضاف مقتريض أن الدفاع الحسني الجديدي احترم جميع المساطر القانونية والترتيبات التنظيمية فيما يخص المباراة المذكورة، وقدم كل دفوعاته التي تضمن له حقه، معربا عن ثقته في اللجان القانونية المستقلة التابعة للجامعة التي ستبث في هذا النزاع.

وأوضح رئيس الفريق الدكالي، أن التعليقات المقتضبة المذكورة هي الموقف الرسمي للمكتب المديري للدفاع الجديدي، وليس تعقيبا على أي موقف، مجددا احترامه لقرارات المؤسسات الرسمية.

وعجزت اللجنة التأديبية إلى حدود اليوم، عن إصدار قرار بخصوص الخلاف القائم بين الرجاء الرياضي والعصبة الاحترافية، رغم استماعها إلى مسؤولي الرجاء الرياضي، وتوصلها بجميع الوثائق من العصبة الاحترافية.

وكان  فريق الرجاء، قد أكد استحالة خوض مباراته أمام الدفاع الجديدي، ورفض السفر والعودة إلى الجديدة أثناء تواجده في الجزائر، فيما أصرت العصبة على الإبقاء على المباراة في تاريخها، ورفضت تأجيلها مستندة في ذلك، إلى المحضر الذي وقعه الكاتب العام للرجاء أنيس محفوظ.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block