الأولىمنوعات

الفنانة المغربية عائشة ماه ماه تحلق شعرها تضامنا مع مرضى السرطان

التفاتة انسانية اتجاه مرضى السرطان،بادرت اليها الفنانة المغربية المعروفة عائشة ماه ماه. فقد فاجأت جميع متتبعيها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بعدما نشرت صورة حديثة لها وهي حليقة الرأس بشكل كامل.

أرفقت الفنانة المغربية الصورة التي أثارت دهشة جماهيرها بتدوينة شرحت فيها الأسباب التي دفعتها إلى القيام بهذه الخطوة حيث كتبت قائلة:”حلقت شعري بإرادتي تضامنا مع كل المرضى وخاصة مرضى السرطان عافاهم الله واشفاهم وأزال ألامهم…فالجمال جمال الروح أما بعض النفوس فهي الخبيثة، قد تحدثنا أننا لا نسوى شيئا بدون ( شعر) لدى مجتمعنا، فطبن نفسا أننا لا زلنا نتمتع بالحياة فلا يعكر صفو معيشتنا ووجودنا أننا فقدنا شعرنا “.

وواصلت ماهماه مواساة مرضى السرطان الذين خصتهم بهذه المبادرة التضامنية الشجاعة، حيث قالت:” يا حبيباتي العزيزات سيخلف بإذن الله، فهناك أطفال وشباب ونساء في المستشفيات وخارجه ليس لهم إلا المحسنين والقلوب الرئفة من العاملين في المستشفى عندما زرتهم قبل كورونا في شعبان.”

وختمت تدوينتها المؤثرة بالقول:”أسال الله خفة منظري عليكم ..فلا تتقززوا ولا تنفروا من رؤيتي صلعاء…فحبي لحبيباتي وبعض من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن، احبهن واحبكم في الله، عافاكم الله من كل بلاء”.

نادية والزهراء

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block