الأولىمجتمع

صور.. مديرية الجديدة تُكرم جنات فارس صاحبة أعلى معدل في الباك

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة حفل استقبال رسمي،  اليوم الخميس ، بمقر  المديرية للتلميذة جنات فارس،والتي تدرس بمجموعة مدارس الملاك الأزرق، بعدما حصلت على ثاني معدل عام وطني في امتحانات البكالوريا بمعدل 19.46 و19.68 كمعدل بالامتحان الوطني الموحد دورة يوليوز 2020 مسلك علوم رياضية” تخصص فرنسية” بالمديرية الإقليمية الجديدة.

جنات فارس رفقة عبد الحكيم بنحيون

وفي كلمة بالمناسبة، أشاد المدير الاقليمي لوزارة التربية بالجديدة عبد اللطيف شوقي بالإنجار الذي حققته التلميذة جنات فارس حيث شرفت الاقليم والجهة حيث تمكنت من احتلال الرتبة الثانية على صعيد الوطني، كما نوه بمجهودات الأطر الادارية والتربوية والشركاء ووسائل الاعلام. وشكر السلطات الاقليمية على انخراطها في انجاح امتحانات الباكالوريا في ظل انتشار الوباء كوفيد 19.

جنات فارس رفقة عبدالكريم بنحيون ووالديها

من جهته، نوه الرئيس المدير العام لمجموعة مدارس الملاك الأزرق عبد الحكيم بنحيون بالانجاز   الذي حققته التلميذة جنات فارس وباقي تلاميذ مجموعة مدارس الملاك الأزرق الذي تمكنوا بدورهم من الحصول على معدلات جيدة . وأشاد بمجهودات الأطر الادارية والتربوية وبتعاون الأكاديمية للجهوية للتربية والتكوين بجهة الدارالبيضاء سطات ومديرية الجديدة  جمعية آباء واولياء التلاميذ.

المدير الاقليمي ورئيس مجموعة الملاك الأزرق إلى جانب جنات فارس ووالديها

يشار إلى أن تلاميذ مجموعة مدارس الملاك الأزرق يحققون كل سنة دراسية نتائج جيدة، تؤهلهم الى الالتحاق بالمدارس العليا سواء في المغرب أو في الخارج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block