الأولىمجتمع

باك 2020 .. ثانوية النور الخصوصية تحصد نتائج متميزة

تبوأت مجموعة مدارس النور الخصوصية مكانتها المرموقة كعادتها ضمن نخبة المتوجين و المتوجات بشهادة البكالوريا  بتميز للموسم الدراسي الحالي دورة يوليوز 2020، إذ بلغت نسبة النجاح الإجمالية 97% بمختلف الشعب الدراسية.

هذا، وقد حصل 42% من المتفوقين على ميزة حسن جدا و %14 على ميزة حسن و منهم % 24 على ميزة مستحسن بمجمل 80% من نسب التفوق العامة و على سبيل المثال لا الحصر. فقد حصلت التلميذة سلمى السلاك شعبة العلوم الفيزيائية خيار فرنسية على معدل 18.86 بجدارة و تفوق قل نظيره على الصعيد الإقليمي.

سلمى سلاك رفقة والدها

و يعزى هذا التفوق للعمل الدؤوب الذي قام به الطاقم التربوي الإداري  للمؤسسة مشكورين و الرغبة الجلية لدى كافة المترشحين و المترشحات في بلوغ أعلى النتائج لا سيما و أننا نعيش ظروفا صعبة كسائر البلاد بسبب جائحة كورونا التي أثرت بشكل أو أخر على نفسية و مجهودات بعض التلاميذ  .

وبهذه النتائج المثمرة تكون مجموعة مدارس النور، قد واصلت ريادتها الإقليمية ويشار إلى أن المؤسسة قد حصلت على المرتبة الاولى في شعبتي علوم الحياة و الأرض و الاقتصاد العام خلال الموسم الفارط.

وبهذه المناسبة، تتقدم المؤسسة بالشكر الجزيل لكل  من ساهم من قريب أو بعيد في قطف ثمار هذه المجهودات و الحصول على المكانة المرموقة التي أصبحت عهدا تف به المؤسسة و نياشين على صدور متوجيها .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block