الأولىمجتمع

جماعة الجديدة توزع الأكياس البلاستيكية لجمع نفايات عيد الأضحى

باشرت جماعة الجديدة عملية توزيع الأكياس البلاستيكية الخاصة بالنفايات المنزلية على جمعيات الأحياء والسانديك والجمعيات المهتمة بالشأن البيئي وحماية المستهلك.

وتأتي هذه العملية في إطار المقاربة التشاركية التي تنهجها جماعة الجديدة مع فعاليات المجتمع المدني للمساهمة في إنجاح مناسبة الأضحى المبارك فيما يتعلق بالظروف البيئية المواكب له.

كما تهدف إلى تحسيس ساكنة المدينة بأهمية مساهمتها في نظافة المدينة من خلال جمع نفايات يوم عيد الأضحى المبارك بهذه الأكياس لتسهيل عملية جمعها من طرف عمال شركة النظافة.

هذا، وقد خصصت الشركة المفوض لها تدبير مرفق النظافة (ديريشبورغ) لهذه العملية إمكانيات مهمة من أجل خدمة المواطنين والحرص على نظافة المدينة وسلامة بيئتها وخاصة أن مناسبة عيد الأضحى تعرف ارتفاع نسبة النفايات.

وكانت الجمعيات السكنية والجمعيات المهتمة بالشأن البيئي التي عبرت عن رغبتها في الحصول على حصة من الأكياس البلاستيكية قصد القيام بحملات تحسيسية وتوزيعها على الساكنة، قد ربطت الاتصال بمصلحة النظافة بالقسم التقني بالملحقة الإدارية لحي السلام وقد تم توجيهها إلى إدارة الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة قصد الحصول على حصتها من الأكياس البلاستيكية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block