الأولىمجتمع

مدينة الجديدة تنجح في التغلب على الكميات الكبيرة للنفايات المنتجة بمناسبة عيد الأضحى

انطلقت عملية جمع مخلفات عيد الأضحى المبارك 1441 / 2020 في جو يحذوه التفاؤل والإصرار حيث  تجند الجميع للمحافظة على نظافة المدينة من المصالح الجماعية والشركة المفوض لهما تدبير مرفق النظافة (ديريشبورغ) وفعاليات المجتمع المدني وعموم ساكنة مدينة الجديدة الكرام وزوارها.

فمباشرة بعد منتصف يوم العيد، أعطيت انطلاقة عملية جمع النفايات من شوارع وأزقة المدينة حسب ما كان مقررا سلفا، حيث شرع في تنفيذ برنامج العمل من خلال توزيع فرق التدخل التابعين للشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة وذلك من أجل التغلب على الكميات الكبيرة للنفايات المنتجة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمختلف أحياء المدينة، كما تم رش جانب الحاويات وأماكن تجميع النفايات بمواد المطهرة (مادة الكلور…).

وبهذه المناسبة والنتيجة المرضية التي أعقبت تدبير النظافة في عيد الأضحى المبارك، وجه رئيس جماعة الجديدة جمال بنربيعة ، عبر صفحته الرسمية على موقع الن اصل الاجتماعي الفايسبوك، تحية  تقدير  للمجهودات الكبيرة لرجال النظافة، وتحية شكر لأطر القسم التقني بالجماعة وأطر ومستخدمي الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة على ما بذلوه من جهد واجتهاد.

كما نوه بجمعيات الأحياء وعموم جمعيات المجتمع المدني التي انخرطت في برنامج عيد الأضحى، وأشاد بالمواطنات والمواطنين الذين التزموا بالتوجيهات الخاصة بالعيد وتصرفوا بمواطنة راقية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block