الأولىمجتمع

محمد الكروج عامل الإقليم : أفتخر ببنات وأبناء الجديدة

في جو أبوي، احتفى عامل إقليم الجديدة بالمتوفقات في امتحانات الباكالوريا دورة 2020، وعبر عن فخر واعتزازه بالنتائج التي حققها بنات وأبناء الجديدة،« أنا أب جميع الجديديات والجديدين أفتخر بكم، لقد بذلتم مجهودا كبيرا تستحقون عليه التنويه والدعم  ورفعتم رأس الإقليم عاليا باحتلالكن المراكز الأولى على الصعيد الوطني”، يقول عامل اقليم الجديدة محمد الكروج.

فاريس جنات  من الثانوية التأهيلية الملاك الأزرق حاصلة على معدل عام 19.46 تتسلم الجائزة من عامل اقليم الجديدة

ففي حفل سلمت فيه الجوائز لخمس متفوقات حصلن على معدل عام يفوق 19 على 20، الذي تم تنظيمه، مساء الأربعاء بمقر العمالة واتخذت خلاله جميع التدابير الوقائية، حرص عامل إقليم الجديدة  محمد الكروج على إعطاء الكلمة للمتوفقات والمؤسسات المتوجة وآباء وأمهات المتوفقات حيث أشادوا بالمجهودات المبذولة على  صعيد مختلف المؤسسات  ونوهوا بحرص عامل إقليم الجديدة وتتبعه للشأن التربوي وتشجيعه للتفوق والتميز.

مختطيف ايمان من الثانوية التأهيلية الملاك الأزرق حاصلة على معدل عام 19.24 تتسلم الجائزة من رئيس جماعة الجديدة

هذا، وقد أوصى عامل إقليم الجديدة  المتفوقات بمواصلة الجهد و تحقيق نتائج متميزة ودرجات أفضل في دراساتهم العليا لخدمة الوطن من مختلف المواقع، إضافة الى الاعتناء بآبائهم وأمهاتهم الذين كانوا وراء انجازاتهن.

كما أشاد عامل اقليم الجديدة بالجهود الجبارة التي بذلتها أسرة التربية والتكوين والبحث العلمي بكافة مكوناتها التربوية والإدارية بمؤازرة من كافة الشركاء والمتدخلين (المجمع الشريف للفوسفاط، وشركة “طاقة المغرب”)، وإكبارا لما أبانت عنه جميع الهيئات من مسؤولية والتزام ومن تشبث بروح المواطنة والتضامن في إطار من التعبئة والانخراط ونكران الذات.

الزاوية سورية من الثانوية التأهيلية مولاي بوشعيب حاصلة على معدل عام 19.20 تتسلم الجائزة من الكاتب العام للعمالة

من جهته، أكد عبد اللطيف شوقي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة على أن «النتائج المحققة تعد نجازا هاما أخذا بعين الاعتبار الظرفية الاستثنائية التي تمر بها بلادنا جراء تداعيات جائحة كورونا. وأضاف أن هذا  الحفل من شأنه  المساهمة في الدعم والعناية بالمتفوقات  ومن خلالهم نظامنا التربوي، باعتبار تكريمهن وتشجيعهن، يمثل حافزا لمواصلة الجهد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق نتائج متميزة ودرجات أفضل في دراساتهم العليا. ونوه بالتتبع والمواكبة اليومية لعامل اقليم الجديدة محمد الكروج للشأن التعليمي وحرصه على انجاح الموسم الدراسي».

أسفاج مريم من الثانوية التأهيلية مولاي بوشعيب حاصلة على معدل عام 19.10 تتسلم الجائزة من مدير القطب الكيماوي للجرف الأصفر

إنجازا هاما أخذا بعين الاعتبار الظرفية الاستثنائية التي تمر بها بلادنا جراء تداعيات جائحة كورونا يشار إلى أن الحفل حضره الى جانب عامل إقليم الجديدة كل من مدير المركب الكيماوي الجرف الأصفر ، والكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية ورئيس جماعة الجديدة، والمدير الإقليمي لوزارة التربية لوطنية بالجديدة

برماكي آية من الثانوية التأهيلية إحسان 1 حاصلة على معدل عام 19.05 تتسلم الجائزة من رئيس قسم الشؤون الداخلية

 

يشار إلى أن الحفل حضره الى جانب عامل إقليم الجديدة كل من مدير المركب الكيماوي الجرف الأصفر ، والكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية ورئيس جماعة الجديدة، والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة.

هذه أسماء التلميذات ومعدلات المتفوقات في امتحانات الباكالوريا 2020 على الصعيد الوطني:

–  فاريس جنات  من الثانوية التأهيلية الملاك الأزرق (الثانوية باكالوريا العلوم الرياضية “أ” خ فرنسية ) معدل عام 19.46.

– مختطيف ايمان من الثانوية التأهيلية الملاك الأزرق (الثانوية باكالوريا العلوم الرياضية “أ” خ فرنسية ) معدل عام 19.24.

– الزاوية سورية من الثانوية التأهيلية مولاي بوشعيب (الثانوية باكالوريا العلوم الفيزيائية خ فرنسية ) معدل عام 19.20.

– أسفاج مريم من الثانوية التأهيلية مولاي بوشعيب (الثانوية باكالوريا العلوم الفيزيائية خ فرنسية ) معدل عام 19.10.

– برماكي آية من الثانوية التأهيلية إحسان 1 (الثانوية باكالوريا العلوم الرياضية خ فرنسية ) معدل عام 19.05.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block