الأولىمجتمع

بالصور.. التألق والتميز عنوان مجموعة مدارس احسان بالجديدة

تواصل مجموعة مدارس احسان بالجديدة التألق والتميز سنة بعد سنة. فقد تمكنت  هذه السنة رغم الظرفية الاستثنائية التي تمر بها بلادنا جراء تداعيات جائحة كورونا من الصعود الى منصات التتويج بعد حصول تلاميذها على معدلات متميزة  بفضل المساهمة المتميزة  للمؤسسة وأطرها الإدارية والتربوية في ضمان الاستمرارية البيداغوجية من خلال تمكين التلميذات والتلاميذ من تعليم عن بعد ذي جودة عبر موارد ومحتويات ودروس  تم إعدادها وتقاسمها عبر بيداغوجية مستحدثة، وتسخير جهدهم وخبرتهم المهنية ومهاراتهم التواصلية ما أهلها لتكون تعويضا معقولا للتعليم الحضوري .

فقد بلغت نسبة النجاح 99,3% فيما وصلت نسبة الميزات 91 % . وتمكن 254  تلميذ من النجاح من أصل 256 تلميذ (بعد الدورة الاستدراكية).

برماكي آية من الثانوية التأهيلية إحسان 1 تتسلم الجائزة من رئيس قسم الشؤون الداخلية

فقد نالت التلميذة برماكي آية (الثانوية باكالوريا العلوم الرياضية خ فرنسية ) معدل عام 19.05 شرف تمثيل مجموعة مدارس احسان بحصولها على معدل عام 19.05  في الحفل الذي نظمته عمالة إقليم الجديدة، أمس الأربعاء، للخمسة المتفوقات الأولائل حصلن على معدل عام يفوق 19 على 20.

وفي كلمة بالمناسبة، أشادت المديرة العامة لمجموعة مدارس احسان بالجديدة أمينة بنسليمان بالدعم الذي يخصصه عامل إقليم الجديدة محمد الكروج للتعليم سواء الخصوصي العمومي ومواكبته للمنظومة التربوية بالاقليم.

أمينة بنسليمان المدير العامة لمجموعة مدارس احسان وآية برماكي

كما أشادت بالمجهودات الاستثنائية التي بذلتها المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة من أجل ضمان الاستمرارية البيداغوجية ورفع تحدي تنظيم الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا في ظل ظروف جائحة كوفيد 19.

ونوهت أمينة بنسليمان بالمجهودات الكبيرة والنوعية المعهودة في الأطر التربوية والادارية دائما والتي أكدوها هذه السنة والتي تقطف المؤسسة ثمارها عند كل نهاية سنة دراسية حيث يتبوأ تلاميذها المراتب الأولى . وشكرت  أمهات وآباء وأولياء التلاميذ على انخراطهم الفعال ودورهم المحوري في مواكبة أبنائهم وبناتهم وتيسير الشروط والظروف الملائمة داخل البيت.

هذا، وقد ثمنت مجهودات التلاميذ التي مكنتهم من تحقيق نتائج متميزة  ودعتهم الى  مواصلة الجهد والاجتهاد والمثابرة  من أجل التميز والتألق والحصول على درجات أفضل في دراساتهم العليا.

صورة جماعية للتلميذات المتفوقات مع عامل اقليم الجديدة

يشار إلى أن الحفل حضره الى جانب عامل إقليم الجديدة كل من مدير المركب الكيماوي الجرف الأصفر ، والكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية ورئيس جماعة الجديدة، والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block