الأولىمجتمع

الجديدة .. التجمع الوطني للأحرار ينظم حملة تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا

جرى بمدينة الجديدة، إطلاق حملة تحسيسية وتواصلية حول الوقاية من وباء كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك انطلاقا من “كرمة بوشريط”.

وتشكل هذه الحملة، التي أطلقتها تنسيقية إقليم الجديدة لحزب التجمع الوطني للأحرار بشراكة مع منظمة التجار الأحرار ومنظمة الشبيبة التجمعية وجمعية الحمامة ومنظمة المرأة التجمعية ومنظمة مهنيي قطاع الصحة ومنظمة المهندسين التجمعيين، اليوم السبت 19 شتنبر الجاري،تحت شعار : المواطنة التزام، مناسبة لتوزيع الكمامات الواقية على المواطنين المعوزين وتذكيرهم بأهمية احترام التدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة للحد من انتشار هذه الجائحة.

وجاب منظمو الحملة مختلف شوراع وأزقة المدينة، خاصة الشوارع التي تعرف اكتظاظا ونشاطا تجاريا مكثفا، قصد تنبيه المواطنين حول المخاطر التي قد يواجهونها في حال عدم احترام التدابير الاحترازية في ظل هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها المملكة ودعوتهم إلى عدم الاستهانة بخطورة الفيروس.

وتم خلال هذه الحملة توزيع أقنعة مجانية على الفئات المستهدفة من المواطنين وبث وصلات تحسيس المواطنين الى التشبث بالقواعد الأساسية للوقاية من الفيروس، وكذا تذكير الساكنة بالارتداء الإجباري للكمامات الواقية بالشكل الموصى به طبيا، وغسل اليدين بانتظام واحترام التباعد الاجتماعي، فضلا عن تفادي التجمعات بمداخل الأزقة والشوارع.

وأوضح المنسق الإقليمي  للحزب”الحمامة” بالجديدة رفيق بناصر، أن هذه المبادرة تأتي تفعيلا للخطاب الملكي  بمناسبة ثورة الملك و الشعب و الذي أكد على ضرورة إنخراط كافة أطياف المجتمع في مواجهة هذه الجائحة حفاظا على أرواح المواطنين و سلامتهم.

هذا، وقد عرفت الحملة تجاوبا وتفاعلا واسعا من طرف ساكنة المدينةوالتجار الذين أبدوا التزامهم بوضع الكمامات الواقية والحرص على التباعد الاجتماعي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block