اقتصادالأولى

بالصور.. تسليم جوائز برنامج مشاركة مواطنة 2021 لحاملي المشاريع الفائزة

أسدل الستار على المرحلة ما قبل الأخيرة لمشروع مشاركة مواطنة2021 تحت شعار :  “مقاولة في خدمة التنمية المستدامة”  الممول من طرف الاتحاد الأوروبي،  والذي عملت جمعية Entrelles “بينهن” للنساء المقاولات على تنفيذه .

هذا، وقد  جرى، أمس الأربعاء، تسليم الجوائز للطلبة حاملي المشاريع الأربعة الفائزة ، في حفل  نظمته جمعية Entrelles “بينهن” ، بأحد فنادق المدينة بحضور نائب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية  فوزي بوسدرة وعدد من أساتذة الكلية وأعضاء الجمعية.

وقد أشادت سميرة نصيف رئيسة  جمعية Entrelles “بينهن” للنساء المقاولات، في كلمة بالمناسبة، بالانخراط الايجابي والفعال لمختلف الأطراف في انجاح   مشروع “مقاولة في خدمة التنمية المستدامة” وتحقيق الأهداف المرجوة من المشروع. وهنأت الفرق الفائزة وتعهدت بمواكبتهم  وتذليل كل الصعوبات التي قد تعترض طريقهم للولوج الى عالم المقاولة.

جدير بالذكر أن مشروع  مشاركة مواطنة2021 الممول من طرف الاتحاد الأوروبي  يروم تعزيز قيم المواطنة والتضامن والبيئة لفائدة 200 شاب جامعي عبر تنظيم مسابقة للمشاريع الخضراء مصحوبة بورشات  تحسيسية وتكوينية  حول قيم المواطنة  والتنمية المستدامة من جهة  والمواكبة من اجل الحصول على التمويل وخلق المقاولات الخضراء (فردية أو جماعية).

كما استهدف المشروع  تحسيس مجموعة من تلاميذ الثانوي الاعدادي و التأهيلي الثانوي يدرسون بالمؤسسات التعليمية بمدينة الجديدة  عبر دعوة  طلبة من التعليم العالي موزعين على فرقتين حيث تم  تنظيم ورشات تحسيسية  على مستوى الثانويات التأهيلية  على قيم المواكبة والتنمية المستدامة مع تقديم أفكار المشاريع مع تنظيم حملات غرس الأشجار وتدوير النفايات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block