الأولىمجتمع

تحدي القراءة العربي.. مديرية سيدي بنور تشارك في الحفل الجهوي لأكاديمية الدار البيضاء سطات

نظمت  الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء سطات، أمس الإثنين 21 يونيو2021، بمقر الأكاديمية الجهوية حفلا لفائدة التلميذات والتلاميذ الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الخامسة .

وقد حضر هذا الحفل عبد المومن طالب مدير الأكاديمية ورئيس قسم الشؤون التربوية والمنسقة الجهوية للمسابقة  الى جانب رئيسة المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط التربوي ، كما حضر رفقة المتوفقين من التلاميذ الذين أكدوا تفوقهم على المستوى الجهوي من مختلف المديريات التابعة للتراب الأكاديمية ، الأساتذة المشرفون والمنسقون الاقليميون .

وقد مثل مديرية سيدي بنور التلميذ معاذ القرواني الحاصل على رتبة مشرفة على الصعيد الوطني في النسختين الأخيرتين ، والذي رافقه الأستاذ الذي أشرف على تأطيره وتوجيهه في النسخة الخامسة لتحدي القراءة العربي رشيد الماهيري ، كما رافقه عمر بنفريحة المنسق الإقليمي لهذه المسابقة ورئيس مكتب الأنشطة بمديرية سيدي بنور ، اضافة الى حضور لجنة التحكيم .

وقد تم تتويج الفائزين والفائزات من التلميذات والتلاميذ الذين تألقوا في هذه المسابقة على المستوى الوطني ، بغية تشجيعهم على الاجتهاد والعطاء والتحدي في مثل هذه المناسبات الثقافية ، كما تم التنويه بالدور الفعال لمؤطرات ومؤطري هؤلاء التلاميذ المتفوقين ، الذين انخرطوا بكل تفان ونكران الذات في اكتشاف مواهب قادرة على احتلال مراتب مشرفة على صعيد الجهة .
هذا ، وقد تم تكريم كل من المنسقين الاقليمين ولجنة التحكيم وكل المشاركين في هذا التحدي العربي ، بتقديم الأكاديمية شواهد تقدير وتشجيع وامتنان لكل الأطر التربوية والإدارية التي كانت لها البصمة في إخراج هذه المواهب وصقلها كي تتبارى في مثل هذه الاستحقاقات التربوية الثقافية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block