الأولىمجتمع

قافلة Ederassa تنظم ورشة بالجديدة تكوينية لتعزيز المهارات التقنية لرجال ونساء التعليم

في إطار تعزيز المهارات التقنية لنساء ورجال التعليم،  حطت قافلة Ederassa للمدرس الرقمي المتمكن رحالها، أمس الإثنين 5 يوليوز، بالمديرية الإقليمية لوزارة الترببة الوطنية بالجديدة.

وقد احتضنت مؤسسة التفتح الفني “خديجة أم المؤمنين” ورشة تدريبية أطرها المدرب الدولي “نبيل نبيه” مدرب بمعهد الجزيرة ومدير منصةbac tv، تضمنت تدريبا حول تقنيات الدروس المصورة وتصميم المقررات الدراسية.

يشار الى أن محطة الجديدة تعد  المحطة ماقبل الأخيرة من بين أزيد من ثلاثين محطة، استفاد منها أزيد من 1000 أستاذ على المستوى الوطني في ورشات تدريبية حضورية تليها ورشات عن بعد لمدة ثلاثة أشهر بدءا من شهر شتنبر.

وتروم هذه الورشات ، حسب المنظمين، تمكين المدرسات والمدرسين من إنتاج محتوى تعليمي رقمي بجودة عالية ومستوى احترافي من شأنه النهوض يالتعليم الرقمي وتحسين المردودية من خلال اكتساب المهارات الفنية والتواصلية والتقنية الرقمية استجابة لمتطلبات الجيل الرقمي وأولها توفر المدرس الرقمي، ويقصد بالتعليم الرقمي توظيف الوسائل التقنية والتطبيقات التفاعلية داخل الفصول الدراسية أو عن بعد كشكل جديد من أشكال التدريس تماشيا مع تحديات القرن 21.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block