اقتصادالأولى

حزب الأحرار يتصدر نتائج غرفة الصناعة التقليدية بجهة الدارالبيضاء سطات وبوسعيد يستقبل الفائزين

تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار نتائج انتخابات غرفة الصناعة التقليدية على مستوى جهة الدار البيضاء سطات بحصوله على 19 مقعدا من مجموع 68.

وقد استقبل المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة الدار البيضاء سطات، اليوم الاثنين بمدينة الدار البيضاء، مرشحي الحزب الناجحين بغرفة الصناعة التقليدية.

وأكد المشاركون في هذا اللقاء على سعيهم للنهوض بغرفة الصناعة التقليدية، والدفاع عن منتسبيها من المهنيين، وتعزيز الدور التمثيلي للقوى الاقتصادية والاجتماعية، للقيام بدورها الاقتصادي في تحفيز الاستثمار وإنتاج الثروة، وخلق فرص الشغل، والمساهمة في إنجاز مشاريع استثمارية على الصعيد الجهوي، وكذا لعب أدوار الوساطة المهنية والدعم والمساعدة اتجاه منتسبيها المهنيين.

وشددوا على تعزيز مهام الغرفة والاضطلاع بتمثيل الصناع التقليديين ومقاولات وتعاونيات الصناعة التقليدية داخل المجالس التي تسهر على تقييم التدبير العام لمؤسسات التكوين المهني، من أجل مساهمتها في الحفاظ على جودة التكوين وملاءمته مع حاجيات الشغل، فضلا عن المشاركة في إعداد ووضع البرامج الخاصة بالقطاع.

واعتبروا أن دعم تسويق منتجات الصناعة التقليدية، واحد من أكبر أهداف الغرفة، عبر تنظيم معارض دائمة ومناسباتية، وإقامة المهرجانات والمباريات ذات الصلة بإنعاش المنتوج، والمساهمة في جلب المقتنين لمنتجات الصناعة التقليدية والتشجيع على ذلك وتأطير المقتنين عند قيامهم بزيارات استطلاعية، والقيام بالدعاية والإشهار لمنتوجات الصناعة التقليدية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر
إغلاق
إغلاق

موقعنا لا يعرض

موقعنا لا يعرض أي اشهارات مزعجة.
من فضلك ، المرجو إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات Ad-Block